Saturday, July 31, 2010

A Trip to Dubai Mall !!


It was a nice weekend that I spend with my family, however I kept being on bed for almost the whole day on friday because I was sick, but today I went with my family to dubai mall. First of all, I really hate Dubai mall, this is my Second visit! but this time it was way fun! because I had my sister and sister in law who know the directions :D .. I hate it because it is very big and I lost in there =( o I didn't enjoy it at all! 

elmohim, my family wanted to go shopping for Eid, and I went only to get out of my job atmosphere. The first thing I did that I forgot my phone in the car << Super Smart! and I couldn't take photos, but I managed to use my sister BB! ... a lot of gulf people were in here :-) especially KSA and QTR, I was glad they are here rather than *El Ajaneb* !! .. 

We had lunch in Uno (this is my first time to try it), and let me tell you this! their mushroom soup in the bread!! is AWESOME, you gotta try it!! .. I order mango with chicken but I didn't eat it, their pasta was good and lemon juice. any how I like the restaurant and willing to go again :)




This is Chicken with Mozzarella and Pasta 

Also I went to Candilisious, it was my first visit!
So busy place! I couldn't Breath! ,, I didn't enjoy it!


The best BART was the cupcake! I've never tasted something like that!
OMG! I'm So Going to order again!!! WAaaah THA BEST!
it was from Kitoch Cupcakes 
Super Yummy!
it is in Candilisious o in Jumaira :D

o this is my cake :D
Their Cream! OMG! it is with Cheese! 
Supper!!! 


Any how :D this is my visit in Dubai Mall
We came back home with a lot of bags :D 
and I can't remember anything but my cupcake!

Aw yeah :) We saw a friend in there! and her little sister 
I was so glad to see them :D ... 
Special thanks for my Sister :) For lending mer her BB 

ميت يبكي - قصة مؤثرة في بر الوالدين

رغم انها مب اول مره اسمع القصة
بس في كل مرة اسمعها اتاثر وغصب عني عيوني تدمع
اللهم إني أسآلك حسن الخاتمة
اللهم إني أسآلك حسن الخاتمة
اللهم إني أسآلك حسن الخاتمة
اللهم آمين

اتركم مع مقطع الفيديو

Wednesday, July 28, 2010

ماذا يحدث اول ايام رمضان المبارك؟



اشتاق لرمضان كثيراً واشتاق شوقاً خاصاً للذهاب إلى المسجد عند صلاة التراويح وقيام الليل، أفضل شهر رمضان مر علي عند السنة الألى لتخرجي، عندها لم أكن قد حصلت على وظيفة بعد ولم يشغلني اي شيء عن رمضان، استمتعت بكل لحظة واتمنى ان يكون الله تقبل طاعاتنا في الشهور السابقة.

السنة الماضية كانت المرة الأولى التي أصدم في هذا الشهر الفضيل، فكنت ادخل المنزل عند اذان المغرب،  لم يكن سهلاً ان اذهب صباحاً إلى العمل ثم مباشرة إلى الجامعة، كانت هذه الصدمة الأولى، الصدمة الثانيه انها كانت المره الاولى لأعيش جو العمل الرمضاني!  لا استطيع نسيان الهدوء الشديد الذي عم اروقة المبنى، لا صراخ ولا اجتماعات ولا مراجعين حتى غلب النعاس على أغلب الموظفين، والبعض الآخر عاش جو رمضان في حالة من "التسطيل:مو صاحي:فمنهم من يمشي وهو يروي النكات هنا وهناك، ومنهم من كان يمشي وهو يذكر نفسه كل لحظة بانه صائم " ع قولتهم: مابا ارمس، اللهم اني صائم"، بعض الموظفين استغلوا الهدوء هذا في مناقشة مسلسلات شهر رمضان المبارك وخصوصا شعبية الكرتون الذي أحدث ضجة كبيرة جداً، حتى ان البعض لم يعد يتحدث إلا وهو يتخيل نفسه انه "شامبيه". هناك فئة اعتزلت الجميع وكان اداء العمل هو همهم الوحيد مع استغلال الهدوء لقراءه القران وذكر الله سبحانه وتعالى.

رمضان كان مختلف ذلك العام،  اما الان فانا اخطط جديا للحصول على اجازه (رغم رفض المدير هذه الاجازة بابتسامة عريضة:تحطيم:) حتى اعيش الأجواء الرمضانيه دون تعكير صفو هذا الشهر الكريم، ودون أن تكون هناك اي التزامات دراسية أو غيرها، فانا أسأل الله سبحانه وتعالى ان يتقبل طاعاتنا في هذا الشهر الكريم، وأن يبلغنا رمضان، وان يقوينا حتى نصومه ايمانا واحتساباً ويقدرنا على ذلك.

بدأت بتصميم تصاميم رمضانية خاصة برمضان :)  اتمنى ان انجز ما خططت له قبل رمضان وان لا اتكاسل عن هذه التصاميم، فبدأت اشعر انني سأفقد روح التصميم التي طالما احببتها! ،،، وهنا فيديو فكاهي عن اول ايام رمضان :) ،،، يصور واقع وحقيقة



:em45:مع أرق تحية!! المصممة الصغيرة:em45:

Tuesday, July 27, 2010

BlueBerry Cheesecake

Once I asked GentlemanBunny to do a lesson how to prepare a blueberry cheesecake, and she did that tutorial and post it in my birthday :marsa18: (she didn't know it was my birthday) but I was so happy for this coincidence :مستخف1:. As there is a Contest there, I really hope I can win it :P ... winners will be chosen in randome base :وشو: will I have the luck :Lucky_You:

Any how here is the photo and link to the video 
Blueberry Cheesecake,  tutorial Can be found here.

Monday, July 26, 2010

Cold Stone ~


The first time I tried Cold stone was in Dubai when I first met my friend Innocent:باي:, She told me it is what she prefer, but on those old days I thought I'm on diet so I won't eat! She told me that I will regret not trying an Ice-cream from there! but :لاوالله: I decided not to eat.


The very next time I try it was when I bugged my family :ضرابه1: before I go to Al Ain, I want to take an Ice-cream from Cold Stone to eat it in the car, we were late but I insist, especially after what innocent had told me, and I really regret it, :consoling1: why didn't I enjoy it that time with my friend?

I always like to order a Coffee Flavor with biscuits inside, it is rare if I add something else, maybe never! ... Today My friend and I had enjoyed the cold stone, and for the reason I mentioned, I just remember my friend Innocent.

Any how :) Again :blog-755-1126586334 Noon! I always enjoy spending time with you ^___^ Thanks a lot for making my day brighter.

Sunday, July 25, 2010

IQ TEST!! اختبار ذكاء

اونه يبت ١٠٧ ،،، مب محسوب مايخصني توني يايه من الدوام :) 
هاي نتيجتي
but i will try it again with a cup of coffee!!


Saturday, July 24, 2010

تطبيقي لدرس فوتوشوب : تأثيرات فوتوغرافية

هاي نتيجه الدرس:

اللي يبا الدرس: منتدى فصول ملونة

Noon Was Here!

My Friend Noon decided to have a morning breakfast with me :شاي1:
I didn't prepare anything for her :نعم:
She brought the coffee and breakfast with her :بلعه:
I felt like I'm a Bad host :ياهو:
But truely!!! Noon Made my day :روعه:
I had a lot of fun with her
We could catch up 
and prepare for Evil Plans :لحول:

Thanks NOON for the Coffee and Breakfast :فدوى:


Friday, July 23, 2010

عندما تفسد متعتك بيدك، أو بالاحرى ... بلسانك

اعتدت ان اعيش حياتي وانا اضع حسن الظن نصب عيني، مهما كانت ردود الفعل التي اتلقاها، فأنا أعلم أن الله تعالى والرسول عليه الصلاة والسلام لن يأمرونا بشيء هباءً،  واعلم ان الناس لو اجتمعت لينفعوني او يضروني بشيء لن يحصل شيء الا الذي قدره الله سبحانه وتعالى،  ففي وقت من الاوقات كانوا ينعتونني "بالباردة" وذلك لهدوء ردة الفعل لدي، فما ذنبي ان لم يعرفوا ان الله سبحانه وتعالى امرنا بالصبر في الشدائد وان علينا ذكره في كل حين؟ وما ذنبي ان لم يؤمنوا تمام الإيمان ان الله سبحانه وتعالى له في كل شيء حكمة!  فالموت سنة الحياة، والمصائب ابتلاء واختبار وتكفير ذنوب والصبر والابتسامة والتفاؤل من سمات المؤمن، لماذا يصعب عليهم ان يتفهموا ان لكل شخص طريقته الخاصة في هذه الحياة؟ قليل من الاحترام يكفي، لا شيء اكثر.

احب جميع من حولي حتى ان بعض صديقاتي يبدأن بالسخرية قائلين: "انتي منو تكرهين اصلا؟" فابدأ بالضحك معهم، فعلا لماذا اكره اي شخص؟ فانا اعلم عندما يكون اخي في اشد الغضب علي، انه سيكلمني مره اخرى كل ما علي فعله الصبر ثم الصبر ثم الصبر، لا ان ابدأ بالصراخ والنحيب والقيل والقال. انا أأمن ايمان تام ان الله سبحانه وتعالى لن يترك حقي عند اي شخص، اذا احتسبت ذلك عنده، ولذلك ابدء يومي دائما بالأذكار وخصوصا حسبي الله لا إله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم، ولا انسى حسبي الله ونعم الوكيل ، واعنيها بالحرف الواحد، فالله فعلا هو نعم الوكيل.

في الحقيقة انا اشعر بالخجل الشديد من نفسي، خصوصا بعد ان تركت بعض الظنون (او الحقائق) تتملكني لدرجة انني كدت ابكي من قلة الحيلة، فلم أعرف أن هناك بعض من الناس يستغل حتى الابتسامة او الضحكة او الكلمة استغلال سيء جداً، فيعيثون فسادا هنا وهناك لاغراض لا يعلم بها سوى الله سبحانه وتعالى!  اشعر بالخلجل انني لوهلة ضعفت واستسلمت لمثل هذه الاشياء التي كنت سابقاً اقول انها سخيفة وكل شيء ينطقه الانسان هو محاسب عليه وحقي لن يضيع عند الله، لذلك كنت اسامح على كل ما كنت اعرف وما لا اعرف! فلماذا لم تعد لدي القدرة لاستحمل؟

لوهلة كنت افكر ان اعامل الناس مثل ما يعاملوني، "دواهم اونه" ولكن تذكرت ان هذه الشخصية لست انا! ، واشكر الله تعالى الذي سخر لي اخي ليذكرني بالسنة والدين والرسول واخبرني انني اشعر بالغضب من الشيطان ويجب ان لا اسمح لاحد ان يؤثر علي وان احاول الاصلاح لا الافساد، وعندها فقط تذكرت كتاب التربية الاسلامية الذي احتفظ فيه حتى الان من ايام الثانوية وذلك لاحتوائه آية من القران غيرت مجرى حياتي، قال الله تعالى: 
.ولا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ). (فصلت:34

اشعر بالخجل من نفسي لانني كدت افقدها، اشعر بالخجل انني كدت اغير قناعة اامن بها، واشعر بالخجل لانني شعرت بالاستياء الشديد من امور عندما نقارنها بالغير فهي لا شيء. لم اكتب هذه الموضوع لانفس عن نفسي، او لاعاقبها، كتبت هذه الموضوع حتى اذكر نفسي دائما وابدا انه من غير الصحيح ان ارد الاساءه بالمثل، ولعل البعض يشعر بنفس الشعور، لعل البعض يمر في نفس الموقف وبقصص مختلفة ولكن النتيجة واحدة، كم اود ان نتمسك بقيمنا الاسلامية اكثر حتى لا نلتمس حر جهنم بالسنتنا او بافعالنا، وان نترك من استحل اعراضنا لله تعالى فهو سيتدبر امرهم ان رجعنا اليه.

هذا الموضوع هدية مني للجميع، ونحن نرتجي حلول شهر رمضان المبارك، فمن يسيء معاملة الناس يجب ان يبدأ بالاصلاح، ومن سمح لنفسه بان يتحدث ويطلق "للسانه" عنان السماء، ان يكفي الناس شره ويكفي نفسه شر النار، ومن ظن باخيه ظن السوء فليعد الى صوابه، ومن اضمر الشر لاخيه يتقي الله، ومن فكر في ان يعامل الناس بالمثل يتذكر قول الله تعالى، فهو خالقنا وهو اعلم بانفسنا وكيف نعالجها ونصالحها بين بعضنا البعض.


واهديكم تصميم (قديم نوعا ما) قد اضفته مسبقا في المدونة لنفس الاسباب:

http://lil.d84.googlepages.com/alra7man.jpg

Wednesday, July 21, 2010

Germany Part 3 - Final المارين وصور مختلفه

أوكيه :) هذا اخر جزء من رحله المانيا ... قررت احط فيه صور مختلفه
من المانيا ومن المارين بلاتز بشكل خاص ... طبعا المارين قصته قصه
شفت حد من الاهل والجيران وشفنا ناس نعرفهم وطبعا ما نعرفهم لول

حريم ببراقعهم وحريم بشيل صلاه وحريم بكنادير مخوره (بدون عباه)
كـ ش ـ خ ـه يعني ههههه
احلا شي فالمارين المشترى والتكسير من المشي لووول
(حبيت طريقه ترتيب البوكسات)

وطبعا العكسريم !
المارين كان فيه حفله! الله العالم حفله شو .. كل شي بالالماني
بس احلى شي ان ناس لابسين نفس الانمي ومادري شو!
لكن بصراحه مالحقنا نشوف الحفله لنها فالليل ونحن فهالوقت رقوود
من المارين
 
وفالساحه كان في محلات وايد للاكل والحلاوه
ونحن لازم ناخذ لول
جهه ثانيه كان فيها ناس يستعرضون موسيقاهم ويبيعونها
وجهه غير الناس اللي يوقفون! صراحه ساعات اتروع منهم
خص اللي يمثلون صح!

هاي الاخت !! كيوت وامي حبتها :)

والورد والنوافير! شكلهم حلو .. لان الجو اصلا كان بارد
(بعد ايام الحر اللي مرت)
والابداعات!! واحد يرسم ع الارض (ع ورقه)
والناس يحطون له فلوس

الموهيم ...... صب مطر مره وحده!! والحق ما تلحق :)
طبعا هاي صور من برا المارين

وهنا


وهنا صور من المطعم الهندي
 
المطعم من داخل
وشوربتي الذيذه جكن بنجابي
 
 صور اخرى

احبهم يوم يخبرون شو الحلويات اللي فيها كحول قبل ماحد يشتري!
صدق اقدر منهم هالحركه :) ...
بركه صغيره عند الفندق
البركه 2
البركه 3
4

wait for my other report :)
عن دوله ثانيه :) ومكان اخر